السلام عليكم

اللهمّ جنبني حرمان من أحب ولا تجعلني أطوي العمر بحثا عن من يعوضني فقدانهم .. اللهمّ لا تكتب لي طريقا لا ينتهي بهم واجعل أجمل أيامي معهم

الخميس، 25 نوفمبر 2010

فتاة الذكريات


من morad الى pm
جائت من كل أيحاءات البشرية
كانت تعانق السماء بطيبتها السليمة
جلست كالأميرة متربعة عرش الحرية
تتنهد الصعيداء و من فمها تجري روح ندية
تناظر الأيام بكل ترقب و شيطانية
تركت بصمات في القلب و الفؤاد خفية
راقة الروح في رؤياها و صار الكلمات مخملية
 أتى قبيح أحمق تكره أفكارة كل البرية و الإنسانية
مأفون مجنون أحمق يحمل في صدرة لا قلب بل بطارية
متعفن المراجع ويتغذى من روح الكراهية
نزع من فمها إبتسامتها
و إبتسامتي و جعل منها كراهية
أحمق متخلف
و يدعي الإنسانية
كذاب أشِر و بكل مقاييس العقلانية
أحببتها حتى صارت الماء و الهواء
و بها صرت بمرتبة الملائكية
هي من علمتي الحب و السمو بالروح و الوجدانية
أحبها و لو صارت عظامي نخرة في القبور المنيسة
أحبها لو صرت مسحوقا ً و رمادا ً كما يموت و يحرق بوذياً هنديا ً
 يا حبيبتي فقد صرت متلطخا بالخطايا و المأساوية
إفرحي يا عشقي الابدي فقد صرت نسيا ً منسيا
كل ما لدي قد فعلته
ولم أكن يوما ً كَــــّلاً ولا خنثيا
سأبقى جسورا ً على محراب الحب
أنتظر طعنة سكين ً و أموت بصمت و روية
يا عشقي و يا عنفواني و يا مليكتي
و يا من سميتها حديدية
أشكوكي للغيوم أشكوكي للشمس
أشكوكي للقمر أشكوكي لكل للمجموعة الشمسية
ماذا فعلتي بلحظ عينيكي بي قتلتلتني بلا سيف
و كنت لكي أكبر ضحية
حاولت أن أكرهك كرهت نفسي و مازدت إلا حبا ً و إنساينة
أمن المعقول أني أصبحت متيما ً بحب بشرا ً أم جنيا


هذه الكلمات مهداة لفتاة الذكريات التي احببتها يوماً
طبعا من المستحيل ان ننسى شخص قد احببناهو يوما
لذلك نداوي جراحنا بكل ود ونقول انا لله وانا اليه راجعون
مقبرة الحب


مراد الجولاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق